shopping-bag 0
Items : 0
Subtotal : £0.00
View Cart Check Out

Single Blog Title

This is a single blog caption

نجاح غير مسبوق في الاسماعيلية للبطولة الثانية

اختتمت فعاليات بطولة الجمهورية لرياضة الدارتس في دورتها الثانية لفردي الرجال بمشاركة 38 متسابقًا، يمثلون 12 ناديًا ومركز شباب علي مستوى الجمهورية تحت رعايه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.
وقد شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء عصام سعد مدير الأمن، والمهندس محمد حلمى نائبًا عن الفريق مهاب مميش، وأعضاء مجلس إدارة قناة السويس المباراة النهائية، وقام بتوزيع الجوائز على الفائزين.
وفاز اللاعب رامى البنا لاعب نادي الجزيرة بعد تفوقه على اللاعب محمد غريب لاعب نادي الترسانة.
ووجه اللواء محمد حلمى الشكر للمشاركين في البطولة، وأكد على حرص هيئه قناة السويس على دعم كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية على مستوى الجمهورية، والعمل على نشر اللعبة في ربوع مصر وتأسيس لجنة لها بنادي هيئة قناة السويس بعد افتتاح ميدان للعبة الدارتس نادي قناة السويس.
من جانبه أشاد الدكتور يحيي عبدالقادر رئيس الاتحاد المصري للدارتس بحسن تنظيم البطولة، وأثنى على الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس على دعمه المستمر للرياضة بصفة عامة ولرياضة الدارتش بشكل خاص. مؤكدا أنها رياضة حديثة تم إدراجها ضمن أنشطة الرماية منذ عامين، مشيرا إلى أنها تعتمد على مهارات التصويب والرماية بالإضافة لأهمية العملية الحسابة في هذه الرياضة.

Leave a Reply

thời trang trẻ emWordpress Themes Total Freetư vấn xây nhàthời trang trẻ emshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữHouse Design Blog - Interior Design and Architecture Inspiration